• مديرية التربية والتعليم رفح-بجوار جمعية الصلاح الإسلامية
  • 2140222 / 2140127
  • relations-rafah@gmail.com
  • الأحد-الخميس (8 ص-1 م)
تابعنا على :
Last Newsزيارات تبادليةشاشة العرض

زيارة مديرية الوسطى لتقديم التهنئة لمديرها بمناسبة ترقيته.

حفاوة الاستقبال والابتسامات الصادقة .. هذا ما تميزت به زيارة تعليم رفح لمديرية الوسطى .

بوفدٍ رفيع المستوى ضم رئيس قسم الإشراف التربوي وقسم العلاقات العامة والإعلام ورئيس قسم : الشئون المالية، والتقنيات التربوية، والتخطيط والمعلومات، والحاسوب، والرقابة الداخلية، والصحة المدرسية، والتعليم العام ورئيس اللجنة الاجتماعية، ومشرف الكشافة والعمل التطوعي، ترأسه مدير التربية والتعليم أشرف عابدين، زار تعليم رفح مديرية التربية والتعليم _ الوسطى، ضمن الزيارات التبادلية وتوطيد التعاون المشترك .

كان في استقبال الوفد مدير التربية والتعليم هشام الحاج، ومدير الدائرة الفنية محمد حمدان ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أحمد دلول، كما حرص غالبية رؤساء أقسام مديرية الوسطى على الحضور والترحيب بالوفد .

وفي بداية كلمته رحب الحاج أشد ترحاب بالوفد الزائر، وأعرب عن بالغ سعادته بزيارة زميل من أعز الزملاء على قلبه وهو مدير رفح، وكذلك بزيارة هذا الوفد الرفيع الذي يمثل مديرية شامخة بإنجازاتها وتاريخها، هذه المديرية التي يتسم مديرها والعاملون بها بالذوق الرفيع والحرص الكبير على العلاقات الاجتماعية والإنسانية، عدا عن تميزهم المهني والإداري والفني .

ومن جانبه أشاد عابدين بحفاوة الاستقبال غير العادي، الذي ترك في نفوسنا عظيم الأثر وهذا ما لمسناه من البشاشة والابتسامات الجميلة والكلام الطيب والكلمات الترحيبية الساحرة التي استقبلنا بها، وأكد أن هذا ليس بغريب عن مديرها الحاج أو نوابه، وليس بغريب عن رئيس قسم العلاقات العامة فيها الذي أسمع عن ذوقه وخلقه الرفيع ومهنيته في كل مكان .

وقد تناول الطرفان العديد من القضايا على رأسهما تجربتيهما في إدارة امتحانات الثانوية العامة وبعض الشئون الإدارية والفنية والمالية، واتفق الطرفان على التعاون في العديد من المجالات مما يعود بالنفع على طلبة المحافظتين .

يذكر أن قسم العلاقات العامة والإعلام في رفح قرر أن تكون هذه الزيارة ذات المردود الإيجابي لكل المديريات السبع الحبيبة، والتي بدأت بمديرية التربية والتعليم _ شرق خان يونس قبل عدة أيام .

ولجمال هذه الزيارة ننشر ” استثنائياً ” كل ما التقطته عدسة الزميل : إسماعيل النجار .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق